تكبير الثدي بالسيليكون وأفضل الحشوات المناسبة لكِ

Table of Contents

من أهم العمليات التجميلية على الإطلاق هي عمليات تجميل وتكبير الثدي بالسيليكون، ولذلك فإن تكبير الثدي بالسيلكون يعتبر من أهم وأبرز هذه العمليات الجراحية، حيث إنها من العمليات المهمة.

وتقوم الكثير من المراكز الطبية التجميلية على العمل بالقيام بهذه العملية لا يوجد أفضل من هذا المركز الذي سوف نتحدث عنه اليوم، لأنه يقدم الخدمة بطريقة متميزة، ويقدمها بأفضل النتائج على الإطلاق.

تكبير الثدي بالسيليكون

يوضح لنا مركز أفارا للتجميل أهمية استعمال السليكون في تكبير الثدي، مما يجعل الآن عمليات تكبير الثدي بالسيلكون من أهم وأبرز العمليات المنتشرة، وهي تقام في المركز باحترافية كبيرة لا مثيل لها.

وإن استعمال السليكون في التكبير يجعل الطبيب قادر على التحكم في حجم الثدي المراد زيادته، بالإضافة إلى السليكون يكون متماسك الملمس، مما يجعله يعطي الثدي شكلًا معينًا يكون هو المطلوب، في حين أن زيادة حجم الثدي من خلال الدهون من الممكن ألا تعطينا نفس النتيجة.

تكبير الثدي بالسيليكون

معلومات عن تكبير الثدي بالسيليكون

السيلكون هو عبارة عن عنصر من العناصر الكيميائية الخاملة، والتي يمكن إعدادها طبيًّا من خلال الشركات العالمية للعمل على استعمالها في العمليات الجراحية الخاصة بتكبير الثدي، ويتكون السليكون من غلاف يحيط بمادة رقيقة بالداخل لا تكون محسوسة.

كما أن حشوة السيليكون هذه يكون لها أيضًا الكثير من الأشكال والأحجام والسمك يختلف من بين واحدة وأخرى، كما أن الجل السليكوني المستخدم في التكبير متماسك وقوي جدًّا ومن المستحيل أن يسيل في الجسم مثل ما يتخيل الكثير، فهذه مجرد أفكار خيالية لا أساس لها من الصحة.

كما أن تكبير الثدي بالسيلكون يعتمد أيضًا على الأحجام، حيث إن الحشوة يكون منها الأحجام الكبيرة، والصغيرة، والمتوسطة، وما إلى ذلك، كما أنها يكون منها الحشوات البيضاوية أيضًا وما إلى ذلك من الأشكال.

اقرأ ايضا: تكلفة عمليات تكبير الثدي في 2023 مع أفضل دكتور تجميل في مصر

أنواع حشوات السيليكون

إن الحشوات منها أنواع متعددة، فإن المادة الداخلية تكون مختلفة بين كل حشوة وأخرى، حيث إن كل الحشوات تكون مكوناتها هي: (الفراغ، والكبسولة التي تحيط بالفراغ، والمادة السليكونية التي تملأ فيه).

ويتم تسمية أنواع الحشوات بناءً على المادة التي تتواجد داخل هذه الحشوة لتملأ الفراغ الداخلي لها، والحشوات أيضًا تتكون من الماء والملح الذي يوضعا داخل المادة السليكونية، لأنهما عبارة عن مادتين طبيعتين لا يمكنهما أبدًا التفاعل مع الجسم.

وحتى لو حصل تسريب من الحشوة إلى الغلاف المحيط بهذه الحشوة، فإنها من المستحيل أن تسبب أضرار على الجسم، وهذا بسبب المحلول الملحي الذي يحقن بها، وهو محلول مشابه تمامًا للمحلول المحلي الذي يتم حقنه في الوريد.

ومن الجدير بالذكر أن من أهم خطوات الانتهاء من عملية تكبير الثدي بالسيلكون هو اختيار نوع الحشوة، والنوع يعتمد على سماكة حشوة السليكون، حيث إنها كلما كانت سميكة يكون هذا الأفضل لأنه يضمن عدم تسرب الحشوة إلى الغلاف، وهذا يسبب أيضًا التماسك الأكبر في مزيج السليكون الداخلي.

كما أن حشوات السليكون يتم اختيارها أيضًا بناءً على الملمس، حيث يوجد منها الناعم، ويوجد منها الخشن، وهي تتمثل في كل مما يأتي:

  • الحشوات السميكة والناعمة الملمس.
  • الحشوات السميكة الخشنة الملمس.

والفرق بين النوعين يكون في التماسك، فإن الحشوة الخشنة الملمس تكون متماسكة أكثر مع أنسجة الثدي، ولكنها من الممكن أن تسبب احتكاك في الأسطح بين الحشوة، وبين الثدي من الداخل، وهي قد يسبب تجمع للسوائل حول الحشوة نفسها.

أما عن الحشوة الناعمة فهي المفضلة لدى العمليات الجراحية، لأن نسبة الاحتكاك بها تكون قليلة بين سطح السيليكون، وبين أنسجة الثدي

اقرأ ايضا: افضل طريقه لتكبير الثدي – اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام 2023

تكبير الثدي بالسيليكون

طريقة تكبير الثدي بالسيلكون

يتم تطبيع بعض الخطوات في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيلكون، والتي تشكل قدرًا كبيرًا من الأمان على المريضة، وهي تتمثل في كل مما يأتي:

  • خطوة التخدير هي الخطوة الأولى، ويمكن أن يكون موضعي أو كلي، وهذا يتم بناءً على اختيار الحالة، وعلى أساس نوع التكبير، وبناءً أيضًا على حالة المريضة وطبيعة ما يقبله جسمها من تخدير.
  • ثم يتم البدء في العملية، ويتم عمل جيب للحشوة من خلال فتحة جراحية صغيرة لا تزيد عن 4.5 سم، وتكون هذه الفتحة إما تحت الثدي، أو حول الهالة البنية، أو تحت الإبط.
  • وأخيرًا يتم متابعة المريضة بعد الجراحة، حيث يحرص الطبيب على التنبيه على المريضة ببعض التعليمات، وهي تمارس حياتها بشكل طبيعي بمجرد انتهاء أثر البنج، مع الاستعانة ببعض المسكنات.

اقرأ ايضا: تجربتي مع سيليكون الثدي وأفضل انواع المستخدمة

أفضل دكتور تجميل تكبير الثدي بالسيلكون

يعتبر الدكتور أحمد صلاح من أفضل الأطباء التجميلين، ويقوم بأداء عملية تكبير الثدي من خلال السليكون ببراعة، وهو طبيب بارع تخرج بامتياز من جامعة عين شمس، وتخصص في قسم الجراحات التجميلية.

كما أنه حاصل على البورد الأوربي المتخصص في الجراحات التجميلية، ولديه الكثير من الشهادات والعضويات المختلفة من الكثير من الجمعيات والمدارس.

اقرأ ايضا: أفضل علاج لتكبير الثدى للنساء بسرعة

تكبير الثدي بالسيليكون

الأسئلة الشائعة عن تكبير الثدي بالسيلكون


من هو أفضل طبيب تجميل تكبير الثدي بالسيلكون؟

دكتور أحمد صلاح هو افضل دكتور تجميل لعمليات تكبير الثدي

هل عمليات تكبير الثدي بالسيلكون آمنة؟

نعم بالتأكيد هي آمنة جدًّا، خاصةً في مركز الدكتور أحمد صلاح.

ما هي أهم أنواع حشوات السيليكون؟

يوجد منها الحشوة الناعمة، أو الخشنة.

اقرأ ايضا: مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *