تجربتي مع سيليكون الثدي وأفضل انواع المستخدمة

Table of Contents

يعتبر الثدي من أبرز وأهم معالم الأنوثة عند السيدات ولذلك عندما يكون به أي مشكلة سواء كان في مظهره أو في حجمه فتجد المرأة تفقد ثقتها بأنوثتها وتجربتي مع سيليكون الثدي كانت من التجارب الناجحة من خلال استخدام أفضل أنواع من حشوات السيليكون.

ما هي مكونات الثدي؟

في بداية الأمر علينا أن نتعرف على كل مكونات الثدي، حيث أنه يتكون من عدد من الغدد اللبنية التي تحيط بها الدهون وهذه الغدد اللبنية توجد بين العضلات والجلد وتكون نسبتها مختلفة باختلاف مراحل العمر من بداية الثلوج حتى الزواج مروراً بمراحل الحمل والرضاعة وأيضًا فقدان الوزن أو اكتسابه.

أهم أسباب صغر حجم الثدي

يوجد العديد من الأسباب المسببة لصغر حجم الثدي وهي كالآتي:

  • يوجد أسباب عائلية بدون أي سبب مرضي أي أن حجم الثدي يكون من العائلة سواء كان من الأم أو الأخت.
  • في أغلب الحالات يكون بطريقة فردية للفتاة بدون اخوتها ولو قمت بالبحث بالعائلة سوف تجد العمة أو الخالة تعاني من ذلك الأمر.
  • عدم نمو الثدي بالحجم المناسب والمطلوب وذلك بسبب الاضطرابات الهرمونية خلال مرحلة البلوغ.
  • الاضطرابات الهرمونية تسبب للفتاة التعرض إلى تضخم الثدي الأولى والتي تؤدي إلى الإصابة بضمور الثدي.
  • مرحلة الحمل والرضاعة.
  • الإصابة بالأمراض الوراثية مثل: متلازمة مرض بولند.

اقرأ ايضا: تكبير الثدي بالسيليكون وأفضل الحشوات المناسبة لكِ

طريقة تكبير الثدي

يوجد الكثير من الطرق التي يتم استخدامها لتكبير حجم الثديين من خلال موقع مركز أفارا للتجميل ومن أهمها: ممددات السيلكون التي بها مقاسات وأشكال متنوعة ومختلفة وأيضًا يكون لها بروزات مختلفة، يتم استخدام المقاس بشكل مناسب لحجم المريضة وتحدد البروز من خلال مرونته.

اقرأ ايضا: عمليات تجميل الثدي واهم النصائح لأفضل النتائج

تجربتي مع سيليكون الثدي

ما هو التكبير المركب للثدي؟

التكبير المركب للثدي يتم فيه استخدام طريقتين لتكبير الثدي وهما: حقن الدهون وزرع حشوات السيليكون وذلك ليتم الاستفادة من المميزات الخاصة بكل طريقة لكي تمنع حدوث أي مشاكل أخرى.

السيليكون يعمل على تكبير الثدي بقدر يجعلك تقدر على التحكم فيه بالإضافة إلى أن ملمسه يكون متماسك ويعطي الثدي الشكل المرغوب فيه والمطلوب على عكس الدهون التي لا تستطيع أن تعطي الثدي الشكل المحدد والمطلوب.

اقرأ ايضا: تصغير حجم الثدي واهم الاشخاص المرشحون للعملية

أفضل طريقة آمنة لتكبير الثدي (السيليكون)

من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي أقول أنها من أفضل الطرق الآمنة لتكبير الثدي وإعطائه المظهر المناسب، حيث أن السيلكون هو عبارة عن عنصر من العناصر الكيميائية الخاملة والذي تم إعداده بشكل كبير من خلال شركات عالمية معتمدة من المنظمة الأميركية لسلامة الدواء.

يحاط بالسيليكون غلاف قوي يقوم بمنع التفاعل بينه وبين جسم المرأة فهذا الغلاف بالرغم من أنه قوي إلا أنه يتميز برقته فلا يكون محسوس.

سر الاختلاف بين العديد من أنواع السيليكون المختلفة هو قوة وسماكة الغلاف الذي يحيط به، بالإضافة إلى أن الجل السيليكوني البعض يتخيله سائل ويتسرب بالجسم لكن ذلك غير صحيح فهو عبارة عن كل متماسك.

تمتلك حشوة السيلكون رسومات ومقاسات مختلفة ومتنوعة حيث أن اختلاف المقاسات يكون في الطول، العرض، البروز، الشكل والمظهر سواء كان دائري أو بيضاوي مسحوب.

ما هي افضل انواع حشوات السيلكون؟

عن طريق تجربتي مع سيليكون الثدي عرفت أن الحشوات التي يتم استخدامها لتكبير الثدي تكون مختلفة وذلك باختلاف المادة الداخلية الخاصة بالحشوة، حيث أن كل الحشوات التي تستخدم لتكبير الثدي تتكون من فراغ يتم ملؤه بمواد مائية متنوعة ويوجد به كبسولة تحيط بذلك الفراغ.

حشوات تكبير الثدي تم تسميتها باسم المادة التي يتم استخدامها لملء الفراغ، حيث أن حشوات السالين (حشوات الماء الملح) يتم ملء الفراغ بمحلول متكون من المياه والملح أو يتم ملؤه بخليط من السلك الطبي.

تنقسم حشوات السيليكون إلى قسمين وهما:

  • حشوات السيليكون التي تحتوي على غلاف ملمسه ناعم.
  • حشوات السيليكون ذات الغلاف بالملمس الخشن.

حشوات السيليكون التي تحتوي على ملمس خشن تكون متماسكة أكثر مع أنسجة الثدي، ولكن من الممكن أن يؤدي الاهتمام بين السطح الهضم وأنسجة الثدي إلى تجمع البعض من السوائل حول الحشوة.

فقد أصبح السيلكون الذي ملمسه ناعم مقبول أكثر عند المجتمع الطبي حيث أن نسبة الاهتمام بين سطح السيليكون وأنسجة الثدي تكون أقل.

اقرأ ايضا: علاج ترهل الثدي بعد الرضاعة

تجربتي مع سيليكون الثدي

افضل دكتور تجميل تجربتي مع سيليكون الثدي

يعد دكتور أحمد صلاح أفضل دكتور تجميل وذلك من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي، حيث أن جراحة تكبير الثدي التي يقوم بها آمنة بشكل تام، فيتم استخدام نوع التخدير المناسب للمريضة والذي يحدد على حسب نوع التكبير المرغوب فيه والمكان الذي يتم وضع حشوة السيليكون به.

أسئلة شائعة عن تجربتي مع سيليكون الثدي


هل العملية تسبب سرطان الثدي؟

العملية ليس لها أي علاقة بالإصابة بأي نوع من أنواع الأورام السرطانية أو الحميدة، فهذه العملية مصرح بها من زمالة الأغذية والأدوية الأمريكية (fda).

هل الجرح في عمليات تكبير الثدي سوف يكون واضح؟

يجب أن يكون الجرح في أماكن غير ظاهرة مثل: منطقة الهالة، منطقة تحت الثدي، تحت الإبط، وبعد مرور أربع أو ستة أشهر مع الاستخدام الكريمات التي يحددها الدكتور يكون الجرح غير منظور.

هل هناك تعليمات محددة بعد إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

لا يوجد أي تعليمات خاصة بعد إجراء العملية ولكن يجب الالتزام بارتداء المشد الطبي وتمنع النوم على البطن أو على الجانبين فيجب النوم على الظهر فقط.

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *