تصغير الانف بالخيوط ومن هم الاشخاص المرشحون للعملية؟

Table of Contents

إن الأنف من أهم الأماكن في الوجه التي يتم البحث عن تجميلها دائمًا، ولذلك نرى فكرة تصغير الانف بالخيوط، والتي تعتبر من الأفكار البسيطة في عمليات تصغير الأنف وتجميلها، وبالفعل هي عملية ناجحة.

وإن هذه العملية متميزة لأنها تقدم الكثير من الامتيازات التي لا مثيل لها من الجمال والتجميل الرائع، والمتناسق، لأن الأنف من أهم الأماكن البارزة في الوجه، والتي يهتم الكثير بالاعتناء بها من أجل أنها دومًا تكون في الصدارة.

تصغير الانف بالخيوط

يمكن إجراء عملية تصغير الانف بالخيوط من خلال مركز أفارا للجميل المتميز الذي يعمل على توفير هذه العملية المتكاملة بقدرٍ كبير من الاحترافية ليس له مثيل، كما أنها عملية رائعة ومتميزة، تعمل على توفير شكل جذاب وأنيق دائمًا.

وهذه العملية تعتبر من الخيارات الحديثة التي تم اكتشافها في وقت قريب جدًّا، وهي تغني عن بعض العمليات الجراحية، أو عمليات الفيلر، لأن العمليات الجراحية تكون معقدة قليلًا، والفيلر في الكثير من الأوقات لا يعطي النتائج المرجوة.

ولذلك في الفترة الأخيرة اكتشف الأطباء فكرة الخيوط في تصغير الأنف، والتي من خلالها يمكن الحصول على نتائج مرضية، في توقيت عملية لا يستغرق الكثير من المدة.

تصغير الانف بالخيوط

طريقة عملية تصغير الأنف بالخيوط

في هذه العملية يقوم الطبيب باستعمال الخيوط الطبية المخصصة لهذه العملية، ويعمل على إدخالها داخل أنسجة الأنف التي تكون تحت الطبقة السطحية الخارجية مباشرةً، ويقوم بعد ذلك بشد هذه الخيوط من الداخل لتقوم بإعطاء نتيجة التصغير المطلوبة.

وهذه الخيوط في العادة تصنع من البوليدايوكسانون، والتي تعتبر مادة صناعية يعمل الجسم على قبولها بسهولة، ويعمل الجسم أيضًا على امتصاصها بكل سهولة، ولذلك فإن الكثير من الجراحين في الآونة الأخيرة اتجهوا إلى عمل عملية تصغير الانف بالخيوط، لأنها بسيطة وسهلة ولا تحتاج حتى إلى فتح جراحي، كما أن هذه العملية أيضًا استخدمت أخيرًا لشد كل الوجه، وليس فقط من أجل تصغير الأنف.

اقرأ ايضا: تجربتي مع البلازماج للانف واهم الخطوات لأجراء العملية

من الأشخاص المرشح لهم عمل هذه العملية

إن عملية تصغير الانف بالخيوط لا تصلح لأي شخص يطلبها فحسب، بل على الطبيب أن يقيم حالة المريض إذا ما كانت بالعفل تستدعي ذلك أم لا، وهذه نماذج من الأشخاص المرشح لها القيام بمثل هذه العملية:

  • في حالة الرغبة في رفع مقدمة الأنف إلى الأعلى.
  • أيضًا في حالة الرغبة في رفع حاجز الأنف، وهو عبارة عن جزء صغير يمتد من الطرف الأمامي للأنف، إلى طرف قاعدة الأنف، وهذا لدى الأشخاص الذين يكون أنفهم مسطحًا.
  • وأيضًا لو كانت الأنف كبيرة جدًّا زيادة عن الحجم الطبيعي، ويمكن أيضًا استعمال الفيلر في هذه الحالة، لأن بعض هذه الحالات يكون من الصعب حلها من خلال الخيوط.

اقرأ ايضا: عملية إزالة غضاريف الأنف بالليزر واهم الاسئلة الشائعة

تجهيزات عملية خيوط الأنف

هذه العملية يتم التحضير إليها أولا قبل القيام بها، وبالفعل يتم عمل كل الإجراءات اللازمة قبل القيام بعملية تصغير الانف بالخيوط، والتي تعتبر عملية بسيطة وسهلة، وهذه أهم التجهيزات التي من الضروري إجراؤها قبل العملية:

  • أولا يعمل الطبيب على دراسة حالة المريض جيدًا، ليتعرف على أن حالته الصحية تسمح له بالقيام بهذه العملية بدون مخاطر، وعلى العمل فإن عملية تصغير الانف بالخيوط تكون مخاطرها قليلة.
  • ثم يعمل الطبيب أيضًا على عرض مختلف أنواع الحلول على المريض قبل إجراء العملية، والتي تتمثل في الحلول المختلفة للحالة إذا كانت متواجدة للحصول على نتيجة متميزة.
  • يتم معاينة الأنف جيدًا قبل إجراء عملية خيوط الأنف، ليتعرف على نسبة الشد التي سيعمل على شدها للأنف من خلال الخيوط.
  • كما أن الطبيب من الممكن أن يطلب من المريض القليل من الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل العملية، وهذه الفحوصات يفضل عملها حرصًا على سلامة الطبيب وأمنه.
  • وفي الخطوة الأخيرة يقوم الطبيب بالتخدير قبل بدء العملية، ليجهز المريض إليها، حتى لا يشعر بالألم أثناء سحب الخيوط.

اقرأ ايضا: تجميل الجلد السميك للانف وانواع عمليات تجميل الانف

مميزات عملية خيوط الأنف

هذه العملية بالفعل لها امتيازات لا حصر لها، وهي تتمثل فيما يلي:

  • هذه العملية خياط وسط يجمع بين الفلير، وبين العمليات الجراحية لتصغير الأنف ولكن دون التعرض إلى مظاهر خطورة.
  • تعمل الخيوط على إبراز حدود الأنف وارتفاعها أكثر، وهذا يحسن أكثر من الشكل.
  • تعمل الخيوط على إزالة أي تعرجات في الأنف.
  • كما أنها غير مؤلمة جدا، ولا تحتاج إلى الكثير من الراحة من بعدها.
  • لا تستغرق أكثر من نصف ساعة.
  • بكل سهولة يمكن استعمال أي مساحيق تجميلية بعد الانتهاء منها.

اقرأ ايضا: سعر عملية تجميل الانف في 2023 بمصر

أفضل دكتور تصغير الانف بالخيوط

لا يوجد أفضل من دكتور أحمد صلاح الذي حصل على امتياز من جامعة عين شمس في قسم الجراحات التجميلية الذي يقدم هذه العملية باحترافية شديدة، كما أنه طبيب كبير أيضًا وقد حصل على البورد الأوروبي في الجراحات التجميلية.

تصغير الانف بالخيوط

الأسئلة الشائعة حول عملية تصغير الانف بالخيوط


هل يوجد آثار جانبية من عملية خيوط الأنف؟

ليست كثيرة، فقط يتم تورم المكان واحمراره.

هل عملية خيوط الأنف عملية آمنة؟

نعم، بل إنها أأمن العمليات التجميلية.

في أي وقت تختفي خيوط الأنف؟

خلال أسبوع من العملية.

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *