تجميل الجلد السميك للانف وانواع عمليات تجميل الانف

Table of Contents

انتشرت عمليات تجميل الجلد السميك للانف في الفترة الأخيرة نظراً للتطورات في طرق عمليات التجميل بالتقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة وسبب سر نجاح العمليات يرجع إلى أفضل دكتور تجميل يكون ذو ثقة وخبرة في هذا المجال.

يجب الانتباه إلى أن الأنف العربي لديه خصائص تختلف عن أي نوع آخر حيث يتخذ إجراءات مختلفة في عمليات تجميل الأنف العربي ويحتاج إلى دكتور ذو خبرة في التعامل مع خصائص الأنف العربي حيث يكون له ذوي ومقاسات مختلفة.

ونحن من خلال مركز أفارا للتجميل نقدم لك أفضل أطباء التجميل والمتخصصين في إجراء عمليات التجميل المختلفة للأنف وخاصة تجميل الجلد سميت للأنف المتواجد فيه الأنف العربي.

تجميل الجلد السميك للانف

نجاح عمليات تجميل الأنف تعتمد على معرفة المريض للشكل المثالي للأنف حسب البيئة التي يعيش بها والمتطلبات المراد القيام بها من أجل تحضير الطبيب للعمليات الجراحية وخبرات الطبيب السابقة ومساعدة المريض في اختيار الأفضل والأنسب له مع ما يتناسب مع بيئته ومجتمعه وكذلك شكل الأنف وما يتناسب مع وجهه.

تتحدث طبيعة الجلد بالأنف حسب الخصائص التي تمتاز بها الأنف العربي حيث أن سماكة الجلد مصحوبة بضعف في الغضاريف وتكون أكثر ليونة ويجب على الطبيب أن يستخدم رقعة غضروفية لتحسين شكل الأنف وتقوية هيكلة الغضروف لحل مشكلة سماكة الجلد.

وقد أصبح تجميل الأنف العربي وأكثر ما يلفت انتباه الطبيب الناجح في اختيار هذا النوع من التخصص وإجراء الأبحاث عليه لتطوير علوم جراحة التجميل اختيار ما هو أفضل لتجميل الأنف العربي.

تجميل الجلد السميك للانف

 الحالات المرشحة لعملية تجميل الأنف

يبحث الكثيرون عن تحسين شكل الأنف حتى يتناسب مع الوجه ولكن قبل إجراء أي عملية تجميل يجب على الطبيب أن يبدأ فيه إجراء فحص روتيني مع المريض من أجل هل تعرف ما إذا كان يحتاج فعلا إلى إجراء العملية ويستطيع العلاج بشكل أسرع أم لا ومن ضمن الحالات التي يتناسب مع عملية تجميل الأنف:

  • الطول الزائد للأنف ووجود زيادة بالأرنبة.
  • وجود مشاكل في الحاجز الأنفي.
  •  تشوه في الأنف نتيجة حادث أو تشوه وراثي.
  • وجود اعوجاج بالأنف.
  •  تضخم الجسر الأنفي.
  •  بروز في عظمة الأنف.
  •  حجم الأنف كبير ولا يتناسب مع شكل الوجه.
  •  مشاكل في عملية التنفس.

اقرأ ايضا: تصغير الانف بالخيوط ومن هم الاشخاص المرشحون للعملية؟

أنواع عمليات تجميل الأنف

تعددت طرق تحسين شكل الأنف من خلال استخدام أساليب حديثة في إجراء العملية التجميلية سواء كانت التجميل غير جراحي أو جراحي وتنقسم عملية التجميل إلى:

  1. عمليات تجميل الأنف غير جراحية
  • استخدام البوتكس لتغيير شكل الأنف أثناء الابتسام أو التحدث والتحكم في حركة تعبير الوجه والحفاظ على عدم هبوط الأنف.
  •  استخدام الفيلر من الأمور المثالية في تغطية الأماكن المنخفضة لسطح الأنف وملأها من أجل تسوية الجسر الأنفي وتحسين شكل الأنف.
  1. عملية تجميل أنف جراحية
  • تجميل الأنف المغلق: بإجراء فتحات الأنف حتى يتم الوصول إلى الهيكل دون حدوث أي شق ملحوظ بطريقة حديثة حتى لا يتم عمل أي ندبات خارجية بالأنف.
  • تجميل الأنف المفتوح: يبدأ فيه الطبيب بإجراء شق في الجزء الأوسط الأرنبة لرفع الجلد وتعديل الغضروف وإعادة الجلد وغلقه بالخيوط.
  • تجميل الأنف مع الحفاظ على أربطة الأنف: يتجنب الطبيب حدوث أي ندبات للحفاظ على أربطة الجلد وهيكل الأنف بإجراء عملية جراحية مغلقة ونتيجة هذا النوع من العمليات يساعد في الشفاء بشكل أسرع ومعالجة مشاكل الأنف دون لمس أي من أجزاء الأنف الداخلية.
  • تجميل الأنف لعلاج التنفس: يبدأ فيه الجراح بتدعيم هيكل الأنف للحفاظ على صلابة الهيكل وتدعيمه في الأماكن الضعيفة التي تؤثر على عملية التنفس للمريض ويعيد إنشاء الغضاريف في الحاجز الأنفي ويزيل الجزء السفلي من الأنف من أجل تدعيم المنطقة الضعيفة بالأنف.

أفضل دكتور تجميل لتجميل الجلد السميك للانف

دكتور أحمد صلاح من أفضل الأطباء في إجراء عمليات التجميل الناجحة حيث تخرج من جامعة عين شمس بتقدير امتياز وحصل على العديد من الشهادات من مدارس وجامعات دولية كما حصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل.

يعتبر دكتور أحمد صلاح هو أفضل الخيارات في عالم التجميل والليزر وقد أسس مركز أفارا لإجراء جراحات التجميل والليزر في جميع التخصصات مثل نحت الجسم وشد الوجه وتجميل الأنف وتدخلات الغير جراحية بكل خبرة وبأسعار تناسب الجميع وإجراء عمليات ناجحة ودقيقة.

اقرأ ايضا: تجربتي مع البلازماج للانف واهم الخطوات لأجراء العملية

تجميل الجلد السميك للانف

أسئلة شائعة عن تجميل الجلد السميك للانف


هل أنفي يحتاج إلى إجراء عملية تجميل؟

أسباب إجراء عمليات تجميل الأنف هو تعديل الهيكل الغضروفي أو إزالة اعوجاج بالأنف وتغيير الزاوية بين الأنف والشفاه وتختلف عملية التجميل بين الرجل والمرأة فالرجل يتناسب معه الأنف الحاد أما المرأة تفضل الأنف أكثر نعومة.

ما هي خطوات عملية تجميل الأنف؟

تبدأ بمرحلة التخدير ثم مرحلة بدء الجراحة وبعدها مرحلة بناء هيكل الأنف ويتم تصحيح الانحراف بعدها مرحلة انتهاء الجراحة وأخيراً مرحلة وضع الدعامات.

كيفية علاج ميل الأنف؟

يتم إجراء كسر خارجي العظام وتدعيم الحاجز بدعامات غضروفية لعكس اتجاه ميل الأنف بالإضافة إلى دعم المقدمة وإعادة تشكيل الغضروف السفلي.

هل يوجد ما يسمى بتجميل الأنف بالليزر؟

ليس هناك ما يسمى بتجميل الأنف بالليزر ولكن توجد تقنية الموجات الصوتية الترددية لنحت عظام الأنف دون حدوث تأثير بالأنسجة الرخوة من أجل تدخل دقيق واحترافي.

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *