أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي في 2023

Table of Contents

عمليات تجميل الثدي تُعد من الجراحات التجميلية التي انتشرت بكثرة في الآونة الاخيرة، وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص تتساءل عن أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي نظراً لحساسية هذه العملية وايضاً لضمان نجاحها وعدم حدوث أي مضاعفات خطيرة بعد اجرائها.

ولذا فقد جئنا إليكم اليوم بأفضل دكتور متخصص في جراحة تجميل الثدي، وسوف نطلعكم فيما يلي على كافة التفاصيل التي تخص جراحات تجميل الثدي وسوف نتعرف معكم أيضاً على الحالات التي تناسب جراحة إعادة بناء الثدي.

و سنوضح لكم بعض النصائح التي يجب اتباعها بعد إجراء عملية تجميل الثدي سواء كانت لتكبير أو تصغير الثدي، كما أننا سنوضح لكم أيضاً تكلفة جراحة تجميل الثدي، وغيرها من الأمور الهامة التي تخص تجميل الثدي، فتابعونا.

عمليات تجميل الثدي

مما لا شك فيه أن الثدي يمثل أهمية كبيرة لكل امرأة، وهذا ما نتعرف عليه عبر موقع مركز أفارا للتجميل، حيث أن الثدي يعتبر أحد أبرز معالم الأنوثة عند المرأة، ووجود أي مشكلة في حجمه سواء كان كبيراً أو صغيراً يجعل المرأة غير راضية عن شكل جسدها.

وهذا الأمر لا يفهمه جيداً سوى دكتور جراحة تجميل الثدي المتمكن، حيث أنه يتفهم طبيعة حالة المريضة، وما هو الإجراء التجميلي التي ستحتاج إليه سواء كان تكبير للثدي او تصغير أو شد كل هذه الأمور من يقوم بتحديدها طبيب متمكن يكون على دراية كافية بعمليات تجميل الثدي.

تصفح أيضًا: أفضل علاج لتكبير الثدى

دكتور جراحة تجميل الثدي
دكتور جراحة تجميل الثدي

الحالات التي تناسب جراحة إعادة بناء الثدي

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المريضة لكي يتمكن الطبيب من إجراء جراحة إعادة بناء الثدي لها، حيث أنه لا يمانع من القيام بإجراء هذه العملية للمريضة إن كانت تنطبق عليها الشروط التالية:

  • إن كانت تتمتع بصحة جسدية جيدة.
  • إذا كان وزنها في حالة مستقرة.
  • إن كانت غير مدخنة.
  • إذا كانت تستاء من مظهر ثديها المترهل، ويؤثر على حالتها النفسية.

 هذه الأشياء إذا توفرت في أي امرأة تعاني من مظهر ثديها فلا يوجد أي مانع من القيام بإجراء جراحة إعادة بناء للثدي من جديد، ولكن ينبغي عليها أن تبحث عن دكتور جراحة تجميل الثدي يكون متمكن لكي تضمن نجاح العملية وعدم مواجهة مشاكل صحية بعد ذلك.

تصفح أيضًا: تكلفة عمليات تكبير الثدي

نصائح بعد إجراء جراحة إعادة بناء الثدي

هناك بعض النصائح التي يجب على المريضة إتباعها بعد إجراء جراحة إعادة بناء الثدي، حيث ينبغي عليها القيام بتطبيقها بنفس النص الذي يخبرها به افضل دكتور تجميل في مصر الذي قام بنمل العملية حتى لا تحدث لها أي مضاعفات ولِتحصل على أفضل النتائج بعد العملية، وهذه النصائح تتمثل فيما يلي:

  • ضرورة الالتزام بارتداء المشد الطبي.
  • الإلتزام بعدم النوم على البطن أو على الجانبين.
  • تجنب الأعمال المجهدة التي تتسبب في زيادة ضغط الدم خلال أول يومين.
  • لابد من الالتزام بأخذ الأدوية التي وصفها الطبيب بانتظام حتى لا تشعر المريضة بألم وشد في منطقة الصدر.
  • تجنب الاستحمام لمدة لا تقل عن 48 ساعة من بعد اجراء العملية.
  • الإبتعاد عن النزول في الماء الراكد مثل، أحواض السباحة وغيرها لمدة لا تقل عن أسبوعين.
  • عدم رفع أي شيء يتعدى وزنه كيلو جرام ونصف، مع الحرص على تجنب الزيادة في الانحناء.

تصفح أيضًا: افضل طريقه لتكبير الثدي سريعة

دكتور جراحة تجميل الثدي

دكتور جراحة تجميل الثدي

من الأشياء الضرورية والأساسية قبل إجراء عمليات تجميل الثدي اختيار دكتور جراحة تجميل الثدي الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، ونحن بدورنا نرشح لكم افضل دكتور جراحة تجميل للثدي في مصر وهو الدكتور أحمد صلاح فإن كنت تبحثين عن الخبرة والكفاءة والأمانة الطبية.

وغير ذلك فكل هذه الأمور متوفرة في الدكتور أحمد صلاح افضل دكتور تجميل في مصر الذي تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس بدرجة امتياز، وبعد ذلك وقع عليه الاختيار ليتدريب في تخصص جراحة التجميل داخل قسم جراحة التجميل بالجامعة.

وبعد ذلك حصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل، حيث أن هذا هو الإعتماد الأهم في مجال التجميل في أوروبا، وأضف إلى ذلك حصوله على الكثير من الشهادات والعضويات المختلفة من المدارس والجمعيات الدولية.

وبعد ذلك أسس الدكتور الجراح أحمد صلاح مركز افارا للتجميل داخل مصر لكي يستفيد من خبرته كل من يرغب في علاج العيوب الخلقية أو تحسين مظهره ليصل إلى المظهر الذي يريده.

تصفح أيضًا: افضل دكتور تجميل في مصر

ما بعد عملية تجميل الثدي

  • يجب ارتداء حمالة الصدر المخصصة لفترة الشفاء أو حمالة الثدي الرياضية لمدة ثلاثة أشهر.
  • عدم رفع أشياء أثقل من كيلو جرام ونصف.
  • تجنب زيادة الانحناء أثناء الحركة.
  • الإمساك أمر ممكن في هذه الحالة بسبب الدواء والتخدير.
ما بعد عملية تجميل الثدي
ما بعد عملية تجميل الثدي

ما هي تكلفة جراحة تجميل الثدي؟

هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي تسأل عنها كل مريضة تريد عمل جراحة تجميلية للثدي، وإجابة هذا السؤال تتوقف على بعض الأشياء منها مثلاً، خبرة جراح التجميل الذي يقوم بإجراء العملية ومدى كفاءته في عمل مثل هذا النوع من العمليات.

 بالإضافة إلى ذلك فإن المركز التجميلي التي ستجرى العملية به له دور كبير في تحديد تكلفة جراحة تجميل الثدي، والأمر أيضاً يتوقف على المدة التي ستقضيها المريضة داخل المركز بعد إجراء العملية، ولذا يمكننا القول بأن تكلفة هذه العملية لا يمكننا معرفتها بالضبط إلا بعد معرفة الأشياء التي ذكرناها فيما سبق.

اقرأ ايضا: تصغير حجم الثدي واهم الاشخاص المرشحون للعملية

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *