عملية نحت الجسم بالتفاصيل والسعر في 2023

Table of Contents

أصبح من السهل الحصول على جسم ممشوق القوام، خالي من الدهون والترهلات من خلال إجراء عملية نحت الجسم التي انتشرت في الآونة الأخيرة، فهي من أفضل الحلول الفعالة والتي شهدت إقبالاً كثيراً من النساء والرجال الراغبين في شد أجسامهم والحصول على مظهر جذاب.

لهذا السبب يقوم الطبيب أحمد صلاح بمركز افارا للتجميل بإجراء عملية نحت الجسم لمختلف الأشخاص باستخدام أحدث التقنيات والمناظير الطبية، بالإضافة إلى تقديم العملية تحت مستوى عالي من الخدمات الطبية العالية الجودة.

ما هي عملية نحت الجسم؟

تَعُد عملية نحت الجسم من أفضل وأأمن عمليات التجميل وشد القوام، فهي عبارة عن نسف للدهون، ثم تدويرها أو ما يُعرف بـ إعادة استخدامها لتوضيح تفاصيل الجسم بشكل جميل وجذاب.

وهذه العملية مُناسبة لأجسام كلاً من الجنسين الرجل والمرأة، كما إنها تَضمن نتائج مذهلة في وقت قصير، حيث يُمكن أن يجد الأشخاص بعد العملية زيادة في جمال جسدهم ويقضي على أي عيوب انت تضايقه من قبل، ويصلوا إلى للنتيجة المكتملة في وقت بسيط.

عملية نحت الجسم
عملية نحت الجسم

ما هي تقنيات نحت الجسم؟

يوجد عديد من تقنيات نحت الجسم نَقوم في مركز أفارا بتنفيذها حسب الجسم ونسبة الدهون، ومن أهم هذه التقنيات المستخدمة في نحت الجسم:

  • تقنية الفيزر.
  • النحت بالليزر.
  • النحت رباعي الأبعاد.
  • شفط الدهون.

كل واحدة من تلك التقنيات تتناسب مع فئة مُحددة من الأشخاص الذين يعانون من السمنة أو عدم تناسق جسدهم، ولذلك يقوم الطبيب الجراح أحمد صلاح أفضل طبيب تجميل بتحديد التقنية المُناسبة للمريض بعد إجراء كشف طبي.

اقرأ ايضا: نحت الجسم رباعي الأبعاد مع أفضل دكتور تجميل

مَن الأشخاص المرشحون لعملية نحت الجسم؟

يُمكن شد البطن وشد الجسم ونحته لدى عديد من الأشخاص بأحدث التقنيات التكنولوجية الطبية التي تُساعدنا في الوصول معك لنتيجة مثالية وفورية بجسدك، والأشخاص المرشحون لهذه العملية هم:

  • الامهات التي لديهن البطن القيصرية.
  • الأشخاص الذين فقدوا وزناً كبيراً دون ممارسة رياضة ولديهم ترهلات.
  • من لديهم ترهلات أثر التقدم في العمر أو الإصابة بمرض ما.
  • الأشخاص الرياضين الذين يرغبون في التمرين باستمرار.

لذا، إذا كُنت واحداً مِن هؤلاء عليك التواصل مع الطبيب أحمد صلاح أفضل طبيب تجميل في مصر، حتى تحصل على جسم مشدود وقوام جذاب وممشوق.

عملية نحت الجسم

ما الفرق بين عملية نحت الجسم وعملية شفط الدهون؟

عالم التجميل مليئ بعمليات عديدة ومتنوعة لنفس المناطق لدرجة إن في بعض الأحيان يعتقد المريض بأن بعض العمليات يوفون بتحقيق نفس الغرض، ولكن هذا خاطئ.

على سبيل المثال:

عملية نحت الجسم وعملية شفط الدهون وعملية شد الجلد تلك المصطلحات الثلاثة الأكثر استخداماً في عمليات تجميل الجسم، على الرغم من تشابه المصطلحات لكن كُل مصطلح يتوجه لفعل مُعين.

فنجد أن نحت الجسم (يعني تنسيق القوام وجعله ذات شكل رائع وجذاب باستخدام أحد التقنيات)، بينما شفط الدهون (يعني إزالة الدهون المُعقدة من بعض الأماكن بغرض الحصول على فقدان في الوزن أو نسبة دهون الجسم)، أما عن شد الجلد (هذا المصطلح يُمكن أن يأتي مع نحت الجسم أم مع شفط الدهون لكنه هدفة النهائي هو تنسيق القوام وعدم وجود الترهلات.

لهذا الاختلاف حينما يأتي مريض لدينا في مركز أفارا ونقوم بدراسة حالته جيداً قبل تحديد العملية المناسبة، نقوم بتوضيح تلك العمليات له والتكلفة أيضًا وفترة المكوث في المستشفى وإعطائهم خلفية عن فترة ما بعد العملية؛ حتى يطمئنوا على أرواحهم، الأمر الذي يجعل المرضى تثق في مركزنا وفي طبيبنا أحمد صلاح أفضل طبيب تجميل في مصر.

ما تكلفة عملية نحت الجسم؟

إن تكلفة عملية نحت الجسم غير مُحددة، وذلك لأن التكلفة يَعتمد الطبيب في تحديدها على حجم الدهون والإجراءات والتخدير، وكل هذه العناصر تختلف من شخص لآخر، لذلك إذا كانت لديكم الرغبة في معرفة تكاليف عملية نحت الجسم عليكم التواصل معنا في مركز أفارا للحصول على الاستشارة أو حجز الكشف مع الطبيب لتحديد التكلفة والتقنية المُناسبة لحالتك.

يمكنك التعرف ايضاً أفضل علاج لتكبير الثدى

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *