عملية إزالة الدهون من الجسم – أفضل مركز تجميل بمصر

Table of Contents

كثيرًا من الناس يبحثون عن مراكز تجميل لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم بسبب زيادة وزنهم أو مشاكل صحية لهم، ولكنهم يحتارون في اختيار أفضل مركز تجميل لإجراء العملية وسوف نعرض في مقالنا أفضل مركز تجميل لإزالة الدهون من الجسم بأقل تكاليف ممكنة دون ضرر وأفضل دكتور تجميل لإجراء هذه العملية.

ما هي عملية إزالة الدهون من الجسم؟

من منا لا يريد أن يمتلك جسم متناسق، فطبيعة الإنسان تريد أن تظهر في أجمل صورة، فالرجال يريدون أن يمتلكوا جسم رياضي متناسق ذو عضلات بارزة، والنساء تريد أن يكون جسدها ممشوق يشبه الساعة الرملية وخصوصًا النساء بعد الولادة لأن شكل جسدهم يتغير كثيرًا فتتجمع الدهون في منطقة البطن بسبب الولادة، لذلك يلجئوا إلى عملية إزالة الدهون من الجسم ليحصلوا على الجسم الذي يحلمون به وسوف يقدم لنا مركز أفارا للتجميل كل المعلومات اللازمة لك لإجراء العملية.

أفضل مركز تجميل مرشح لإزالة الدهون من الجسم؟

تريد أن تحصل على جسم متناسق وتبحث عن مركز تجميل لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم بتكاليف مناسبة دون أي أضرار وبشكل الجسم الذي تريده ولا تستطيع أن تقوم بالتمارين الرياضية وتريد أن تجد حل سريع، الحل موجود في مركز أفارا للتجميل فهذا المركز يوفر لك كل هذه المميزات من عمليات تجميل للجسم وإزالة الدهون ونحت الجسم والكثير من عمليات التجميل التي قام الناس بإجرائها وحصلوا على النتائج المرجوة.

تصفح أيضًا: دكتور جراحة تجميل الثدي

عملية إزالة الدهون من الجسم

ما هي عملية شفط الدهون من الجسم؟

كثيرًا منا يعاني من زيادة الوزن المفرطة وهذا يسبب ثقل في الحركة وصعوبة في ممارسة التمارين الرياضية لخسارة وزنهم مما يجعلهم يلجئون إلى مركز تجميل لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم فهذا يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد وكثيرًا من الناس أيضًا يعانون من تجمع دهون في مناطق معينة في أجسامهم فيقوم دكتور التجميل بإجراء عملية تفتيت الدهون من الجسم وإزالتها وتفتيت الدهون هي الخطوة الأولى لعملية نحت الجسد.

ما هي أنواع أجهزة شفط الدهون؟

يوجد الكثير من الأنواع لشفط الدهون من الجسم، ولكن، يجب أن تكون الأجهزة التي يستخدمها الطبيب حديثة وأصلية لأن أي خطأ سوف يقوم بهلاك المريض وفشل العملية ولا يوجد أغلى من الجسد للإنسان والأجهزة التي يستخدمها الطيب لنحت الجسم وإزالة الدهون تكون:

  • جهاز إذابة الدهون بالموجات الصوتية من تحت الجلد
  • جهاز لإزالة الدهون من أماكن تجمعها في خطوط معينة باستخدام الطاقة

هل عملية إزالة الدهون من الجسم تسبب أمراض على المدى البعيد؟

يتساءل الكثير من الناس هل سوف يحدث لهم أي أمراض أو تغيير في شكل جسدهم بعد أجراء العملية على المدى البعيد، نعم فكثير من عمليات التجميل تفشل وتؤدي إلى الكثير من المضاعفات التي تؤثر على المريض بشكل سلبي، فيجب على المريض أن يبحث عن طبيب تجميل ذو سمعة عالية ومشهور وكثيرًا من الناس يشكرون فيه، ويستخدم أجهزة طبية حديثة.

من هو أفضل طبيب شفط دهون في مصر؟

يبحث الكثير منا عن طبيب تجميل ذو مهارة عالية وثقة وأمان لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم لأن إجراء هذه العمليات قد يفشل في بعض الأحيان مما يؤدي إلى هلاك الجسم وحدوث الكثير من المضاعفات.

ومن أشهر الأطباء في مصر الذين قاموا بإجراء العديد من عمليات التجميل لكثير من المرضى دكتور أحمد صلاح حيث تخرج دكتور أحمد صلاح من كلية الطب جامعة عين شمس بتقدير امتياز وحصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل وحصل على العديد من العضويات والشهادات من مدارس وجمعيات دولية ليصبح دكتور أحمد صلاح هو الاختيار الأنسب لإجراء عملية إزالة الدهون من الجسم. 

تصفح أيضًا: تكلفة عمليات تكبير الثدي

عملية إزالة الدهون من الجسم

كيفية عملية شفط الدهون من الجسم؟

في البداية يتم تخدير المريض تخدير موضعي أو تخدير كلي وهذا يتوقف على إمكانية الدهون التي سوف يقوم الطبيب بإزالتها، ويمكن أيضًا أن تتم عملية شفط الدهون مع جراحات أخرى مثل جراحة شد البطن أو جراحة تصغير الثدي، ويمكن أن يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة بالجسم وإعادة حقنها في أماكن أخرى فهذا يسمى نحت الجسم حيث يتم عملية تبديل دهون من أماكن ممتلئة لأماكن أخرى ضعيفة.

ويقوم طبيب التجميل بتحديد المنطقة المراد إذابة الدهون بها مثل البطن ثم يقوم بتخدير المنطقة بتخدير موضعي واجراء فتحة قطر 3 سم ثم يقوم بإدخال أنبوب لشفط الدهون من هذه المنطقة.

ما الذي يتوجب فعله بعد إجراء عملية شفط الدهون من الجسم؟

بعد إجراء عملية شفط الدهون يلزم على المريض أن يرتدي مشط طبي لأنه يضغط على المناطق التي تم إجراء الشفط منها، كما أنه يساعد على نحب الجسم وتشكيله بعد إجراء العملية، فيجب على المريض يرتدي هذا المشط فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع بعد إجراء العملية، ويستطيع المريض خلعها أثناء الاستحمام، وقد يحدث للمريض تورم بعد إجراء العملية يزول بالالتزام بأخذ جرعة الأدوية التي وصفها الطبيب له.

تصفح أيضًا: افضل طريقه لتكبير الثدي سريعة

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest
Scroll to Top