تجميل الانف بالخيوط في مصر

Table of Contents

تجميل الانف بالخيوط هو إجراء من أهم إجراءات التجميل الحديثة، حيث أنه أحدث ما وصل إليه التقدم العلمي في تجميل الأنف، والذي يسمى بِتجميل الأنف الغير جراحي، كما أن هذا الإجراء ينقسم إلى أنواع متعددة.

واليوم نتناول معكم بالتفصيل أحدث ما وصلت إليه إجراءات تجميل الأنف الغير جراحية، حيث أنه لا ينطبق على تجميل الأنف بالخيوط فقط بل إنه يعتمد أيضاً على استعمال الحقن بالبوتكس والفيلر، وهذا ما سنتعرف عليه خلال الفقرات القادمة، حيث أننا سنقوم بشرح جميع طرق تجميل الأنف الغير جراحي، فتابعونا.

تجميل الانف بالخيوط

ما هي طريقة تجميل الانف بالخيوط؟

من خلال مركز أفارا للتجميل يمكننا خوض تجربة حقيقية للتعرف على طريقة تجميل الانف بالخيوط، حيث يقوم الطبيب فيها بعمل رفع لمقدمة الأنف المتدلية بخيط رفيع، وهذا الإجراء يكون في غاية البساطة ولا يأخذ أكثر من عشر دقائق، وبعدها يشعر المريض بتغير رائع في شكل أنفه.

ما هي تجميل الأنف بالخيوط

بجانب طريقة تجميل الانف بالخيوط نجد أن هناك الكثير من الطرق غير جراحية لتجميل الأنف، ويمكن أن نتعرف عليها أيضًا بالتفصيل مع مركز أفارا للتجميل، فمن الجدير بالذكر أن أجمل ما في إجراء تجميل الأنف الغير جراحي هو تجنب المريض فكرة الخضوع لمشرط الجراح، وما يحدث له بعد إجراء العملية من تورم والانتظار الكثير لكي يرى ما إن كان قد وصل إلى النتيجة التي يتمناها أم لا، حيث أن من أكثر ما يميز تجميل الأنف الغير جراحي هو ظهور نتائجه عقب الانتهاء من الجلسة.

وهنا استوقفني مثل إنجليزي يقصد بمعناه أن القليل ستجنيه من القليل، حيث أن تجميل الأنف غير جراحي يكون عبارة عن تدخل بسيط مقابل تحسن رائع.

حيث يمكننا أن نتخيل أن التطور وصل إلى قيام الطبيب بحقن الأنف بفيلر لتعبئة الجسر أو لتحديد المقدمة، أو إجراء عمل خيط لرفع المقدمة أو عمل حقنة بوتوكس لتقليل توسع فتحات الأنف، كل هذه الأمور هل كان للعقل البشري أن يتخيل حدوثها قبل ذلك.

ما هو تصوير الأنف بتحليل الكمبيوتر؟

في ظل حديثنا عن ما وصلت إليه جراحات واجراءات تجميل الأنف وغيرها، يمكننا ان نتعرف أيضاً عن الجديد في هذا المجال وهو تصوير الأنف بتحليل الكمبيوتر، حيث أنه كما يقوم مهندس الديكور بوضع تصميم خيالي لشكل منزلك المفترض ويقوم بعمل تصوير لديكور بيتك المستقبلي.

فقد جادت علينا التكنولوجيا الطبية أيضاً بمثل هذه الأشياء، والذي يسمى بنظام محاكاة الأنف، حيث أن التطور ليس في الفكرة لأنها قديمة ولكنه يكمن في الأدوات نفسها لأنها هي من تقوم بتصنيع التحديث.

فقد أصبح هناك استوديو تم إعداده بشكل مخصص ومتكامل لإجراء هذا الأمر، حيث أنه مكون من مجموعة من الكاميرات التي تحيط بالمريض ٣٦٠ درجة، والتي تقوم بأخذ صور كثيرة من زوايا مختلفة جميعها تكون متصلة بطابعة ثلاثية الأبعاد وبِجهاز كمبيوتر.

حيث يمكن للطبيب بعد ذلك عن طريق جهاز الكمبيوتر القيام بإجراء التعديلات المقترحة، وهذا يساعد كثيرا على الدقة والاهتمام بكل تفصيله على حدة، مما يؤدي للوصول إلى أفضل شكل افتراضي للأنف، وبعدها يتم استخدام الطابعة من أجل طبع نموذج ثلاثي الأبعاد إما للوجه كله أو الأنف على وجه التحديد.

ولذا فقد أصبح بإمكان أي شخص يريد عمل تجميل الانف بالخيوط أو بأي طريقة أخرى أن يرى شكل وجهه أو أنفه المستقبلية قبل إجراء عملية التجميل، بل يمكنه أن يحس شكل وجهه ويُمسكه بين يديه قبل الخضوع للجراحة، فإن هذا يجعلك تتأكد تماماً من الشكل الذي ستحصل عليه، وتأخذ قرارك وأنت متيقن لنجاح العملية.

تجميل الانف بالخيوط

حقائق عن عملية تجميل الأنف

هنا ستعرف أهم حقائق عن عملية تجميل الأنف يجب أن تعرفها، والجدير بك معرفتها قبل الخضوع للعملية:

  1. هذه العملية تهدف إلى جعل الأنف متناسقة، لكي تبدو أكثر تناسق مع شكل الوجه، وهنا نود تغيير مفهوم أن الأنف الصغيرة من علامات الجمال، فليس بالضرورة تصغيرها.
  2. لا يمكننا تجميل الأنف دون القيام بإجراء جراحي، واقصد بهذا الإجراء الجراحي هو استخدام الحقن بالمواد المالئة من أجل تسوية سطح الأنف، حيث أن هذا يكون تحايل مؤكد يجعل الأنف تفقد تناسقها وإن جعلها تبدو مستوية.
  3. الفتيل الخاص بالأنف هو شيء يمكن الاستغناء عنه، فهو غير ضروري في جميع العمليات، كما أن التورم بعد عمليات تجميل الأنف من الأمور الطبيعية.
  4. من الممكن أيضًا أن يظهر للمريض بعض النتائج الأولية بعد إجراء عملية التجميل، إلا أن النتيجة النهائية تأخذ مراحل ظهورها بعد فترة تصل إلى 3 شهور، كما أن المريض يمكنه أن يشاهد تحسن بنسبة 60% بعد حوالي أسبوع عند إزالة الجبيرة.
  5. ترتفع نسبة تحسن هيئة الأنف لتصل إلى 80% بعد مرور شهر، ويُمكننا القول بأن نجاح جراحة تجميل الأنف يكمن في حصول المريض على نتيجة مميزة، وهي لا تكون مختلفة فقط عن الأنف قبل إجراء عملية التجميل، ولكنها تختلف عند من قام بعمل جراحة مماثلة، وهذه العملية هدفها هو احترام شخصية جمال كل شخص والتي تميزه عن الأخرين.

تعرف علي نحت الجسم

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *