تجربتي مع عملية نحت الجسم

Table of Contents

عالم الطب التجميلي مليء بالكثير من العمليات والجراحات المتنوعة التي تكون هدفها هو تجميل مظهر المنطقة اللاجئة لإجراء العملية، وقد أوضح الطبيب أحمد صلاح أفضل جراح تجميل في مصر عبر حديث معه عن عملية نحت الجسم ما يلي:

( تجربتي مع عملية نحت الجسم كانت رائعة مع عديد من المرضى، فقد قُمت بتجربة كثير من التقنيات مثل تقنية الفيزر وتقنية الليزر والنحت رباعي الأبعاد وكانت النتيجة مُذهلة في كُل مرة أقوم بإجراء العملية لأحد الحالات ولأهمية عملية نحت الجسم سوف أقوم بإيضاح جميع المعلومات التي يبشأنها إفادتكم قبل اتخاذ قرار نحت الجسم).

تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم

قد أوضح الطبيب أحمد صلاح أن تجربته مع نحت الجسم كانت رائعة لـ عديد من المرضى، ومن خلال تجاربه الطبية أوضح قائلاً ما يلي:

“من خلال تجربتي مع عملية نحت الجسم أوضح إنها لا تصلح لفئة معينة من الناس دون الأخرى، فهى للشخص النحيف والشخص السمين وأيضاً لأصحاب الوزن المثالي، لأن هدفها هو الحصول على جسم ممشوق القوام، متناسق، جذاب”.

“لكن أقوم بالتعامل مع كل جسم بطريقة مختلفة عن الجسم الآخر، بِناء على مُتطلبات المريض والشكل النهائي الذي يريد الحصول عليه، بالإضافة إلى اعتمادي على شكل جسده وما يحتاجه وعلى نسبة الدهون – السمنة الموضعية – داخل جسمه، فهي عامل مُساعد لي في تنسيق الأماكن الفارغة والتي تحتاج إلى إعادة رسمها بشكل دقيق ليصبح بشكل جذاب ورشيق”.

ما هي مراحل عملية نحت الجسم؟

عبر الحديث عن مراحل عمليات نحت الجسم مع الطبيب أحمد صلاح خبير التجميل الأول في مصر، قال مايلي:

“قد قُمت بإجراء عمليات نحت الجسم بتقنيات عديدة، ولكن من خلال تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر أستطيع أن انقل لكم خطوات إجرائها الآن”

أقوم بإجراء خريطة على الجزء الذي سوف أقوم بنحته وإعادة تنسيقه.

  1. وضع البنج الموضعي على المكان المراد نحته.
  2. بعد ذلك تَمُر الحالة معي بمرحلتين داخل غرفة العمليات:
    1. أولاً تكسير الدهون باستعمال جهاز الفيزر، ونقوم بتكسير الدهون لوقت محدد يتم تحديده وفقاً لحجم الكتل الدهنية المُراد تفتيتها.
    2. ثانياً شفط الدهون عن طريق جهاز الفيزر، ونقوم بتجميع الدهون التي قُمنا بتكسيرها سابقًا.
  3. والمرحلة الأخيرة تعتمد على (هل سأقوم بحقن هذه الدهون مرة أخرى في مكان آخر لتنسيقه أم سنتخلص منها نهائياً، فهذا القرار مُعتمد على الحالة والنقاش الذي تم إجرائه معها قبل العملية).
تجربتي مع عملية نحت الجسم

نصائح قبل إجراء عملية نحت الجسم

قال الطبيب أحمد صلاح “من خلال تجربتي مع عملية نحت الجسم مع حالات متعددة، قُمت بتحديد خلاصة فترة ما قبل عملية نحت الجسم في نصائح على المريض اتباعها قبل إجراء عملية نحت الجسم”، وهذه النصائح كالتالي:

  1. قبل الذهاب إلى الطبيب على المريض أن يقوم بتحديد شكل جسمه للشكل الراغب في الحصول عليه.
  2. يجب على المريض مناقشة الطبيب في جميع مخاوفه وأن يكون صريح معه لأبعد الحدود إذا كان لديه عائق صحي أو مر بعملية شبيهة من قبل.
  3. على المريض الاستماع إلى حديث الطبيب والتقنيات التي يستخدمها ويعرف الفرق حتى يستطيع الاقتناع بالتقنية المناسبة لحالته دون خوف أو قلق.
  4. اسأل نفسك دائماً ما هدفي في المرحلة التالية لعملية نحت الجسم، فهي نقطة تحول في حياتك.

وكانت هذه النصائح التي قدمها الطبيب الجراح أحمد صلاح عندما سُئل عن تجربته مع عملية نحت الجسم، وإذا كُنت مِمَن يرغب في استشارته بشكل مباشر يُمكنك التواصل معنا في مركز افارا والحصول على موعد مناسب.

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *