اسعار السيليكون للصدر 2023

Table of Contents

هناك الكثير من السيدات تريد معرفة اسعار السيليكون للصدر، ومما لا شك فيه أن الثدي يمثل للمرأة أهمية كبيرة، حيث أنه يكون من أبرز معالم انوثتها، ولذا فإن وجود أي مشكلة في شكل حجم الثدي، وخاصة إن كان صغير الحجم بشكل ملفت للغاية يجعلها غير راضية عن شكل جسدها وثقتها في انوثتها.

ولكن لا داعي لكل هذا القلق والتعب النفسي لأن هذه المشكلة أصبحت بسيطة ولها حلول متعددة، وهذه الحلول تعرف بِجراحات تكبير الصدر، وهذه الجراحات تكون بأكثر من طريقة، أما تكبير الثدي الذاتي باستعمال أنسجة الثدي المترهلة نفسها أو من خلال حشوات السيليكون أو عن طريق الحقن مثل، استعمال المواد المالئة أو نقل الدهون.

أسعار حشوات السيليكون للصدر

ما هي اسعار السيليكون للصدر ؟

اليوم ومن خلال موقع مركز أفارا للتجميل نتعرف على أسعار حشوات السيلكون للصدر، حيث أن تكلفة هذه العملية يتم تحديدها على معايير معينة، وهذا الأمر يحدده استشاري التجميل المتخصص في مثل هذه العمليات، حيث أن حشوات السليكون تختلف على حسب نوعيتها.

ومن المؤكد أن الطبيب يعرض على المريضة هذه الأنواع وأيضاً أسعارها لتختار الأنسب لها من بينها، وترجع أيضاً أسعار حشوات السيلكون للصدر على حسب نوع التقنية التي سيتم إجراء العملية من خلالها، كما أنها تتوقف أيضاً على حسب المركز الطبي التي تجرى عن طريقة العملية وكذلك تقيم الطبيب الذي سيقوم بإجراء هذه العملية، كل هذه الأشياء يتم على أساسها تحديد تكلفة عملية حشو السيلكون للصدر.

ما هي أسباب صغر حجم الصدر عند النساء؟

بعد أن تناولنا أهم الأمور التي يترتب عليها تحديد أسعار حشوات السيلكون للصدر يمكننا أن نتعرف على أسباب صغر حجم الثدي عند النساء، حيث أنه من الممكن أن تكون أسباب وراثية، بمعنى أن الأم أو الاخت او الخالة أو العمة يعانون من صغر حجم الثدي.

أو يكون نتيجة بعض الاضطرابات الهرمونية أثناء البلوغ، والتي تؤثر على نمو الثدي بالحجم المطلوب، ومن الممكن أن تؤدي الاضطرابات الهرمونية إلى حدوث تضخم في الثدي أو على عكس ذلك تؤدي إلى ضمور الثدي، ومن ضمن الأسباب أيضاً التغيرات التي تحدث للثدي بعد الحمل والرضاعة، أو تكون بسبب بعض الأمراض الوراثية، منها مثلاً متلازمة مرض بولاند.

هل تكبير الصدر بالسليكون من الطرق الآمنة؟

السيليكون هو عبارة عن عنصر كيميائي خامل، تم إعداده خصيصاً من قبل شركات عالمية معتمدة من منظمة سلامة الدواء الأمريكية، وقد تم إحاطته بغلاف متين وقوي ليمنع التفاعل بينة وبين الجسم، وبالرغم من قوة هذا الغلاف إلا أنه رقيق جداً لكي لا يكون محسوس، وهذا هو السر في الاختلاف بين أنواع حشوات السيليكون المختلفة، علاوة على أن الچل السيليكوني يكون جل متماسك ولا يكون سائل كما يعتقد بعض الأشخاص، ولذا فإن فكرة تسريبه داخل الجسم فكرة مستحيلة.

أسعار حشوات السيليكون للصدر

ما هي أحجام وأشكال حشوات السيليكون للصدر ؟

حشوات سيليكون الصدر لها رسومات ومقاسات مختلفة، وهذه المقاسات تكون مختلفة في الطول والعرض والبروز، وأيضاً الشكل، فمنها مثلاً الشكل الدائري والشكل المسحوب والشكل البيضاوي، واختيار النوع المناسب يكون على حسب رغبة المريضة، وعلى حسب الشكل الذي ترغب في الحصول عليه للصدر بعد اتمام عملية حشو السيليكون.

أهم التحضيرات المطلوبة قبل إجراء عملية حشو السيليكون للصدر

عملية حشو سيليكون الصدر مثلها مثل أي عملية تجميلية تحتاج إلى تحضيرات ما قبل إجراء الجراحة، ومن أهم هذه المراحل التوافق على العديد من المتغيرات، ومنها على سبيل المثال نوع التكبير التي تريده المريضة، وهل المريضة بحاجة إلى شد فقط أم لا، لأن المريضة قد تكون تعاني من ترهلات في الثدي أو أنها لا تحتاج غير الشد فقط.

ومن ضمن هذه التحضيرات اتفاق المريض مع الطبيب حول نوع التدخل المطلوب، سواء كان تكبير ذاتي مع الشد أو عمل حشوات فقط أو عمل حقن، وفي حال تم التوافق على عملية تكبير باستعمال تقنية السيليكون، فلابد من الاتفاق على معرفة الشكل والحجم والبروز الذي يتناسب مع المريضة، وأيضاً مكان الفتحة ومكان وضع الحشوة.

ويعتبر الإتفاق على هذه التحضيرات قبل إجراء العملية، وكذلك معرفة إتباع التعليمات بعد إجراء عملية حشو السيليكون في الصدر من أهم العوامل التي تكون سبباً في نجاح العملية، وسر من أسرار سعادة المريضة وأيضاً مستشار الجراحة المختص.

أسعار حشوات السيليكون للصدر

ما هي الخطوات التي يتم من خلالها تكبير الصدر؟

عملية حشو السيليكون في الثدي تتم من خلال خطوات معينة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

التخدير

التخدير في مثل هذ العمليات يتم إما بالتخدير الكلي أو بالتخدير الموضعي، وفي حال تم عمل تخدير موضعي فيجب على المريضة أن تتعاون مع الفريق الطبي، حيث أنها لا تشعر بألم لكنها تكون مدركة لما يحدث حولها، فلابد أن تتفهم هذا الوضع، وفي حال لم تستطع التعاون مع الطبيب فلابد من تخديرها كلياً، ومفعول هذا التخدير ينتهي بعد حوالي ساعة.

عمل فتحة جراحية وجيب للحشوة

لكي يتمكن الطبيب من الوصول إلى المكان الذي سيقوم بوضع الحشو به في الثدي فلابد من القيام بعمل فتحة صغيرة في الثدي يكون متوسط طولها من 3 إلى 4.5 سم، وهذه الفتحات يتم اختيار المكان المناسب لها على حسب حالة كل مريضة، وأماكن هذه الفتحات تكون في الأماكن التالية:

  • تحت الإبط.
  • تحت الثدي.
  • حول الهالة البنية.

تعرف علي عملية شد الثدي بالليزر

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *