تكلفة عملية شد الثدي بالليزر في 2024 بمصر

Table of Contents

هناك كثير من التساؤلات حول معرفة تكلفة عملية شد الثدي بالليزر، حيث أن عملية شد ترهلات الثدي أصبحت الآن واحدةً من أشهر عمليات التجميل في العالم، وهي تهدف إلى علاج ترهل الثدي وإصلاح الاختلاف بين حجم الثديين.

كما أنها تعيد الثدي إلى مستواه الطبيعي، وتحديداً بعد انتهاء المرأة من فترات الحمل والرضاعة، حيث أن الرضاعة الطبيعية يكون لها دور كبير في حدوث هذه الترهلات، وهذه العملية يتم إجراؤها في حالات كبر حجم الثدي المتدلي، فهي تقوم بشد الصدر.

وهناك بعض الحالات الأخرى يكون الصدر فيها صغير وغير ممتلئ فتجرى جراحة تكبير الثدي مع القيام بالشد لإعطاء الثدي الحجم الأمثل، وهناك من تقوم بعملية تكبير الثدي فقط لكنه يكون حل مؤقت، لان الجلد سرعان ما يتمدد مرة أخرى، ويحدث ترهل للثدي بصورة أكبر.

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر
تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

ما هي تكلفة عملية شد الثدي بالليزر؟

من خلال مركز أفارا للتجميل يمكن معرفة أن تكلفة عملية شد الثدي بالليزر تتوقف على حسب نوعية الجراحة التي يحددها الطبيب مع المريض، كما أنها تعتمد أيضاً على خبرة الجراح الذي يقوم بإجراء هذه العملية ومدى كفاءته في إجراء هذا النوع من العمليات، كما أن المركز التجميلي الذي تجرى من خلاله العملية يكون له دور كبير في تحديد تكلفة عملية شد الثدي بالليزر، كل هذه الأمور يكون لها دور كبير في تحديد سعر مثل هذه العمليات.

من هم المرشحين لتلك العملية؟

عملية شد الثدي بالليزر أو غيرها من عمليات تكبير الثدي لابد للمريضة التي تُقبل على إجرائها أن تتمتع ببعض الصفات التي تؤهلها للقيام بمثل هذه العملية، ومنها ما يلي:

  • إن كانت تتمتع بصحة جسدية جيدة.
  • إن كان وزن جسدها في حالة مستقرة.
  • كما أن عملية شد الثدي لا يجب اجرائها للمرأة التي تدخن.
  • المرأة التي تعاني من ترهل حجم صدرها بطريقة تؤثر عليها نفسياً.

ما هي أهم النتائج التي تصاحب عملية شد الصدر؟

النتائج التي تصاحب عملية شد الصدر يمكن أن تلاحظها المريضة عقب الانتهاء من العملية على الفور، ولكن سيكون هناك تورم في المكان الذي تمت من خلاله العملية، ولكن سرعان ما يزول هذا الورم تدريجياً مع مرور الوقت.

 كما أن النتائج النهائية لعملية شد الثدي المترهل تظهر بعد العملية بحوالي شهر من بعد إجراء العملية.

ولكن بمرور الزمن قد تحدث العديد من التغييرات على شكل ثدي المرأة بسبب تقدمها في العمر وتأثير الجاذبية، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب على كل امرأة أن تعرفها لكي تحافظ على شكل صدرها بالشكل التي ترغب فيه، وإن كانت تريد هذا فعليها بإتباع الآتي:

  • المحافظة على وزن الجسم وجعله مستقر، وهذا يقصد به ألا يزيد الوزن كثيراً أو يقل كثيراً، حيث أن هذا يتسبب في ترهل الثدي بشكل كبير.
  • إتباع تعليمات الجراح المختص الذي قام بإجراء الجراحة، وهذا من خلال المحافظة   على نمط صحي ليومك.
  • المحافظة على الجرح وعدم تعرضه لالتهاب أو الضغط الزائد أو الاحتكاك أو التورم أثناء فترة العلاج حتى لا تعرضين نفسك إلى أي مضاعفات.

اقرأ ايضا: تجاربكم في تصغير الثدي جراحيًا وافضل نتائج للعملية

هل الانجاب يؤثر على عملية رفع الثدي؟

في ظل الحديث عن تكلفة عملية شد الثدي بالليزر يمكن أن نتعرف على أمر هام للغاية وهو من الأمور التي قد تتسبب في ترهل حجم الثدي عند المرأة، وهو الحمل والرضاعة، فمن المعروف أن الاختلاف في الوزن سواء بالنقص أو بالزيادة يؤثر على نتيجة عملية شد الثدي بالسلب، ولذا يفضل أن تقوم المرأة بإجراء هذه العملية بعد الإنتهاء من الإنجاب تماما، حيث أن هذا يحافظ على نتيجة العملية بشكل كبير ويظل الثدي على هيئته المثالية على مدار سنوات.

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

ما هي خطوات إجراء عملية شد الثدي بالليزر ؟

عملية شد الثدي تتم بالعديد من التقنيات المختلفة، وهذا الأمر من يقوم بتحديده هو الطبيب المختص، حيث أنه يقوم بتحديد التقنية التي تناسب المريضة على بعض الأسس وهي تتمثل فيما يلي:

  • درجة الترهل للثدي.
  • شكل الثدي وحجمه.
  • نوعية الجلد الزائد وحجمه ومرونته.

الخطوة الأولى في إجراء مثل هذه العمليات تبدأ أولاً بالتخدير، حيث يقوم الطبيب بإعطاء المريضة حقنة مخدرة لكي لا تشعر بأي ألم أثناء القيام بالعملية، والتخدير يكون من خلال الوريد أو بالتخدير العام.

والخطوة الثانية وهي عمل الشق أو الفتح، والتي تتم بثلاثة طرق مختلفة، وهي:

  • حول الهالة عموديا إلي الأسفل.
  • أو حول الهالة فقط.
  • أو حول الهالة عموديا إلي أسفل الهالة مع الاتجاه الافقي.

والخطوة الثالثة هي تشكيل الثدي وإعادة بنائه من جديد، فبعد شق الجرح يقوم الطبيب بعمل رفع لأنسجة الثدي وإعادة بنائه من جديد ليبدو أكثر شبابا، وهذا يكون من خلال إزالة الجلد الزائد من أجل تجنب نقص المرونة.

وبعد ذلك يقوم الطبيب بغلق الجرح، ثم تنتظر المريضة إلى أن يخف التورم بالتدريج لكي تتمكن من رؤية النتيجة التي كانت تنتظرها، وهذه النتائج ستأتي بعد شهر على الأقل من إجراء عملية شد الثدي.

تعرف علي عملية تجميل الانف

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest
Scroll to Top