عملية تجميل الانف بالفيلر

Table of Contents

اليوم نتعرف معكم على عملية تجميل الانف بالفيلر فمن المعروف أن علم جراحة تجميل الأنف علم متجدد، ولذا فإنه يضاف إليه وباستمرار الجديد كل يوم، والطبيب المتخصص في تجميل الأنف يسعى دائماً إلى معرفة كل ما هو جديد في هذا المجال من أجل أن يتعرف على معلومات متجددة تجعله قادراً على استعمالها في تحقيق أفضل النتائج التي ترضي مرضاه.

واليوم نتناول معكم خلال السطور القادمة أحدث التطورات التي قد وصل إليها العلم في مجال تجميل الأنف، وهنا أقصد تجميل الأنف بدون جراحة، كل هذه الأمور وغيرها سوف نتعرف عليها الأن، فتابعونا.

ما هي عملية تجميل الانف بالفيلر؟

يمكن معرفة الطريقة الأكثر فاعلية لتجميل الأنف بالفلير عبر موقع مركز أفارا للتجميل حيث أنها تندرج ضمن إجراءات التجميل الغير جراحي، وهذا الأمر يتم من خلال استخدام طبيب التجميل حقن الفيلر لتعبئة جسر الأنف أو تحديد المقدمة، إلا أن تجميل الأنف بالفيلر يُعد من إجراءات التجميل البسيطة والتي لا تحتاج وقت كبير فقد لا تتعدى العشر دقائق ولكن نتائجها لا تكون دائمة، وهذا يرجع إلى أمانة الطبيب وتوضيحه للمريض أبعاد حقن الأنف بالفيلر قبل البدء في عملية التجميل.

عملية تجميل الانف بالفيلر

ما هي عمليات التجميل غير الجراحي؟

بعد أن تعرفنا على طريقة تجميل الانف بالفيلر وعرفنا أنها واحدةً من ضمن إجراءات التجميل غير جراحي.

يمكننا الآن أن نتعرف بالتفصيل على عمليات أخرى للتجميل غير الجراحي:

فهي عبارة عن استعمال المواد المالئة، مثل البوتكس والفيلر من أجل تحسين شكل الأنف، إذ يستعمل الفيلر من أجل تعبئة الأماكن المنخفضة لِسطح الأنف، أو لتسوية الجسر الأنفي أو لِتحديد المقدمة.

وإذا تحدثنا عن البوتوكس فإنه يستعمل في عمل شلل مؤقت للعضلات التي تؤثر على شكل الأنف عندما يتحدث الشخص أو يبتسم، حيث أن هذه العملية تساعد على عدم هبوط الأنف عند تغير حركات تعبير الوجه.

ولكن ينبغي أن نذكر معلومة هامة عن عمليات التجميل غير الجراحي لكي يستفيد منها الشخص المقبل على إجراء مثل هذا، حيث أن أي نوع من أنواع عمليات التجميل غير الجراحي لا يغني مطلقًا عن عمل جراحة للأنف، علاوة على أن نتائجه تكون مؤقتة، وقد يسبب بعض الأضرار.

عملية تجميل الانف بالفيلر في الشرق الأوسط

في ظل الحديث عن طريقة تجميل الانف بالفيلر، وبعد أن تعرفنا عليها يمكننا أن نتعرف أيضاً على تجميل الأنف العربي في الشرق الأوسط.

حيث أن الأنف العربي يتميز بالكثير من الخصائص من أهمها طبيعة الجلد الذي يكون سميك عن غيره في الدول الأخرى، وعادة ما تُصاحب سماكة الجلد ضعف في الغضاريف.

لأنها تكون أكثر ليونة، وهذا الأمر يتطلب بعض التدخلات عن طريق استعمال رقع غضروفية من أجل تحسين الهيكل الغضروفي أو تقويته حتى نستطيع التغلب على مشكلة السماكة في الجلد.

عملية تجميل الانف بالفيلر

من أكثر الشكاوى التي يعاني منها المرضى:

وجود النتوء الزائدة في ظهر الأنف والتي تكون سبب في حجمها، وحل هذه المشكلة الذي يكمن في التخلص من النتوء، على الرغم من أن الهدف الأساسي في عمليات تجميل الأنف هو تعديل الأنف.

إلا أن هذا الاختلاف والتنوع هو من خلق التخصص في جراحة تجميل الأنف العربي، وجعل الأطباء يقوموا بعمل الكثير من الأبحاث التي تدور حول هذا التنوع والإختلاف لِنضيف إلى علوم جراحات التجميل في هذا التخصص الجديد وهو تجميل الأنف العربي في الشرق الأوسط، ويعتبر من أهم الأسباب التي تساعد على نجاح عملية تجميل الأنف، هي إجابة الشخص على سؤال هل بالفعل أحتاج إلى تجميل أنفي.

حيث أن هذه العملية هدفها الوحيد هو إعادة تشكيل الأنف من جديد، وهذا يتم من خلال تعديل الهيكل سواء بالنقص أو بالزيادة من العظام أو الغضاريف وتغير شكل أرنبة الأنف وإزالة الانعكاف وتغيير اتساع ‏فتحاتها، وأيضاً تغير الزاوية بين الأنف والشفة العليا.

ولكي يحصل المريض على الشكل الجمالي المتناسق لابد أن يعرف أن جماليات الأنف تتنوع وتختلف على حسب ما يفضله المريض.

لأن هناك من يحب أن يكون بها دوران خفيف مع رفع مقدمة الأنف وأيضاً هناك من يحب أن يكون شكلها مستقيم، كل هذه الخيارات تكون من ضمن الحدود الجمالية التي نعرفها والتي تختلف من شخص إلى الآخر على حسب قناعته.

كما أن مقاييس الجماليات تختلف في الشكل ما بين المرأة والرجل، حيث أن هناك معايير ومقاييس معينة   تُبني عليها هذه العمليات سواء للمرأة أو للرجل، فعلى سبيل المثال، الأنف الناعمة تكون على دائما من اختيار المرأة، ولكن بالنسبة للرجل فإن الأنف الحادة تكون هي المطلوبة.

ما هي أنواع ميول الأنف؟

تتنوع أنواع ميول الأنف وتختلف، واليوم نستعرضها لكم فيما يلي:

  • وجود استقامة في الجسر العظمي وحدوث ميل في الجزء الغضروفي فقط.
  • استقامة في الجسر العظمي مع وجود تقوس في الجزء الغضروفي.
  • وجود ميل في الجسر العظمي مع ميل في الجزء الغضروفي لنفس الاتجاه.
  • وجود ميل بالجسر العظمي مع اتجاه ميل للجزء الغضروفي في اتجاه آخر.
  • وجود ميل في الجسر العظمي مع تقوس في الجزء الغضروفي.

تعرف علي الجديد في تجميل الانف

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest
Scroll to Top