مركز تجميل افارا

من نحن

أفارا هو مركز تجميل متخصص في إجراء عمليات التجميل في مصر  ، التي سعت منذ بداية نشأتها منذ ما يقرب من 15 عام للحصول علي الاعتماد الدولي لتصبح مركزا معتمدا من العديد من الهيئات الدولية والمراكز الرائده حول العالم .

يقوم علي ذلك الدكتور : احمد صلاح الدين استشاري جراحات التجميل والذي تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس بتقدير امتياز ثم التحق بالعمل بالجامعة ليحصل علي تدريب  اكاديمي  في تخصص جراحه التجميل .

بعد ذلك حصل علي اجازة البورد الاوروبي في جراحه التجميل من جراحين التجميل الاشهر ف العالم في تخصصات جراحة التجميل الدقيقة قام خلالها بعمل دورات بحثييه قدمها في العديد من المحافل الدولية في المانيا وفرنسا .

في مركزنا نقوم بإجراء كافة جراحات التجميل وينفرد مركزنا بعلاج الحالات التي اجريت لها جراحات غير ناجحه خاصة في مجال الانف وجراحات الوجه واصلاح مشاكل جراحات الثدي وجراحات تكبير المؤخره بحشوات السيلكون .

في افارا ندرك ان التجميل ليس رفاهيه وان الجمال يختلف اداركه من شخص لاخر كما تختلف مقايسه من منطقة لاخري ولذلك فان فلسفتنا ف التعامل مع المرضي هي الاشباع الواعي لتحديد تطلعات المريض وتحديد ما يلائم تفرده ف جماله للوصول الي تحقيق ما يحتاجه , متسلحين بكل جديد في علوم التجميل واحدث الاجهزه ومن هنا كان الشعار

Where cleans can come true

عن الدكتور
Clinico strives to provide a high standard
Morbi justo dolor, auctor non ornare quis, bibendum ut nibh. Duis aute irure dolor in reprehenderit.