فوائد واضرار الميزوثيرابي للوجه

Table of Contents

Mesotherapy

سنذكر لكم فوائد واضرار الميزوثيرابي للوجه

حقن الميزوثيرابي Mesotherapy

هو علاج طبي يستخدم في التجميل الغير جراحي عن طريق الحقن أو التدليك وهو في الأساس مستخلص طبي عبارة عن مجموعة من المركبات والفيتامينات ولكنه خضع لكثير والكثير من الدراسات و التجارب طويلة المدي لكي يتم التأكد بأنه تقنية غير مضرة في العلاجات الطبية التجميلية فهو آمن تماما لأنه من مكونات طبيعية ليس له أي آثار جانبية.

فيما يستخدم الميزوثيرابي

فهو يستخدم لعلاج الأعراض الآتية:

التقنية

كما سبق وذكرنا ان هناك طريقتين في التطبيق وهما ( حقن الميزوثيرابي  .. التدليك ) فما الافضل ؟اذا كنتي تريدين الحصول علي نتيجة سريعة فعليك بالحقن المباشر لان التدليك بالميزوثيرابي يعتمد علي قوة امتصاص الجسم فذا كانت قوة الامتصاص جيده فستحتاج فترة اطول في العلاج لكي نحصل علي النتيجة المرضية للمريض واذا كانت قوة الامتصاص منخفضة فلم نحصل علي اي تغير ملحوظ .. اذن الحقن بالميزوثيرابي هو الحل الافضل والاسرع .

يتم الحقن باستخدام ابر رفيعة جدا ويتم الحقن تحت الجلد مباشرة ويقوم بعلاج مشاكل التي سبق وذكرناها

عيوب الميزوثيرابي

**رغم انه امن للغاية إلا انه لم تصرح الدراسات والتجارب العلمية انه صالح لاصحاب الامراض المزمنة مثل الضغط والسكر والقلب **ارتفاع سعره ولكن تكلفته عالية الا ان نتيجته مضمونة .

تحذيرتكلفة حقنة الميزوثيرابي معروف سعرها واذا وجدت اسعار اقل اكتر من اللازم اقل من سعر تكلفتها تاكد ان هذه الحقن لم تكن اصلية ولا تسمح لاحد بان تقع في فخ التجارة ولا تنسي المكان الامن و دكتور تجميل يوثق بيه لانه علاج طبي لا يصح التجارة به .

النتائج

اذا كنت تريد تعرف كم جلسة تصلح لحالتك او لديك اي استفسارات احصل علي الاستشارة المجانيه مع دكتور التجميل احمد صلاح اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

هل احببت هذا المقال؟ ساعدنا على نشره

Share on Facebook
Share on Pinterest
Scroll to Top